10 أسباب للعيش في نيويورك

Why Do You Need to Buy a House in 2022?

10 أسباب للعيش في نيويورك

قد تكون البيئة الديناميكية والتنوع والثقافة والطعام والمرح من بين الأسباب العديدة للعيش في نيويورك. تتمتع المدينة بطابع فريد قد لا تجده في أي مكان آخر في العالم.

ابحث عن أهم 10 أسباب يمكن أن تقنعك على الأرجح بالعيش في هذه المدينة الغنية.

الحياة الاجتماعية

نيويورك مدينة لا تنام وتزدهر باستمرار. إذا كنت تحب التواصل الاجتماعي وتجربة أشياء مختلفة في الحياة ، فإن نيويورك مثالية لك. من الجيد دائمًا أن تكون جزءًا من التغيير وتحسن من نفسك به. هذا هو السبب في أنها فرصة رائعة للأشخاص لتحدي أنفسهم مع المتفائلين.

حياة مهنية

ليس من المستغرب أن تكون المهنة أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الكثير من الناس ينتقلون إلى نيويورك كل عام. فهي موطن للمقر الرئيسي لبعض أكبر العلامات التجارية للشركات في العالم بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الأنشطة التجارية المحلية والصغيرة على الرغم من أنه قد يكون من الصعب في بعض الأحيان ممارسة مهنة في مثل هذه البيئة التنافسية ، إلا أن الشيء الجميل هو أن المدينة تتوق إلى فرص عمل جديدة وشركات ناشئة. كما يقول المثل ، إذا تمكنت من تحقيق ذلك في نيويورك ، فستصل إلى أي مكان.

طعام

كما نعلم جميعًا ، نيويورك هي أرض الأحلام عندما يتعلق الأمر بمأكولاتها المتنوعة. إنه مكان يمكنك أن تجد فيه الأطعمة المكسيكية والإيطالية والكورية والصينية المحلية كلها في نفس الحي ، ناهيك عن الحلويات الشهية. ومع ذلك ، قد تحتاج أيضًا إلى نظام غذائي بهذه الوفرة من السعرات الحرارية الصعبة.

تعليم

على عكس الاعتقاد السائد بأن نيويورك تفتقر إلى جودة التعليم ، يُعرف نظام التعليم العام في المدينة بأنه من بين أفضل أنظمة التعليم في البلاد. كما أنها موطن لأفضل الجامعات مثل كلية بارنارد وجامعة نيويورك وجامعة كورنيل. كونك طالبًا في مثل هذه المدينة متعددة الثقافات هو مكمل للتعليم الذي تحصل عليه بالتأكيد. إذا كنت تفكر في الدراسة في نيويورك ، فتحقق من برامج التسجيل المختلفة للكليات وبرامج الدورات.

استثمار

من الصعب مواكبة سوق العقارات هنا ، لكنها طريقة استثمار مربحة للغاية. ومع ذلك ، فإنه يتطلب معرفة أفضل حول الاستثمار العقاري قبل اتخاذ القرار. قد تضطر إلى البحث عن موقع مثالي ووسائل راحة وسعر يتوافق مع ميزانيتك وأهدافك لعائد الربح المستقبلي.

موضة

يعد أسلوب الشارع الأصلي والإبداعي دائمًا جزءًا من نيويورك. إنه المكان الذي يمكنك فيه تمييز الأشخاص الذين يبرزون وسط الحشد بملابس وملابس رائعة طوال الوقت. تتمتع المدينة بميزة فريدة لإخراج الخيال إلى الحياة في أشكال الفن والأزياء ، خاصةً عندما يكون أكثر وضوحًا خلال الحدث السنوي الشهير لأسبوع الموضة في نيويورك. باختصار ، يمكننا القول أن سكان نيويورك جزء من المعرض الحي اليومي.

رياضات

الأحداث الرياضية في هذه الغابة الخرسانية هي حدث كبير وتحظى بتقدير كبير من قبل المشجعين. وليست الأحداث الرياضية الاحترافية هي المشهورة فحسب ، بل الأنشطة الرياضية الممتعة مثل الركض والجري وركوب الدراجات والغولف والسباحة والبيسبول واليوغا وغير ذلك. يمكنك التسجيل في الاستوديو والفصول الخارجية أو أن تصبح عضوًا في صالة الألعاب الرياضية لمزيد من التمارين الروتينية

التسوق

إلى جانب سكان الموضة في المدينة ، تعد نيويورك موطنًا لآلاف المتاجر من الأثاث إلى مستحضرات التجميل والإلكترونيات والأجهزة والبقالة وغيرها الكثير. هناك أيضًا متاجر ومراكز تسوق ذات علامات تجارية فاخرة مثل مانهاتن مول ، وقصر بروكفيلد ، ومركز التجارة العالمي ويستفيلد لقضاء يوم كامل من التسوق.

الثقافة والفن

المدينة مليئة بالفنون التي قد تغطي جدولك الزمني بالكامل لمدة عام. يحتوي على بعض من أكثر المتاحف شهرة في العالم والتي تعرض العديد من القطع الفنية التي لا تقدر بثمن. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول الأحداث القادمة في جميع أنحاء المدينة عبر الإنترنت أو البحث عن أحدث صالات العرض والمعارض الفنية.

طبيعة

قد يبدو الأمر غريبًا ، لكن نيويورك هي فرصة مثالية لتكون قريبًا من المناظر الطبيعية التي تسمح لك بالهروب السريع من الطبيعة متى شئت. تشمل بعض المواقع الجميلة باك ماونتن و بريكنيك ريدج و الربيع البارد وشلالات نياجرا الشهيرة.

Properties
Bitcoin, Ethereum, Bitcoin Green, Litecoin accepted.
1
Footer Contact Bar Image
Whatsapp contact gif for mobile