istanbul

kadikoy

كاديكوي- دليل المنطقة

كاديكوي هي واحدة من المناطق الشعبية عند مدخل مضيق البوسفور على الجانب الآسيوي من اسطنبول مع حيها الملئ بالالوان والنابض بالحيوية ، البازار ، عدد الطلاب ، الأنشطة الثقافية والفنية ، الحياة الليلية ، مراكز التسوق ، المباني التاريخية ، أماكن الترفيه وتناول الطعام على شاطئ البحر والعبارات الأرصفة. كاديكوي هو أيضا مفترق طرق هام للنقل البحري في اسطنبول.

Beşiktaş Heykel
Beşiktaş Heykel
Beşiktaş Heykel
Beşiktaş Heykel
Beşiktaş Heykel

تقسيم - 25 دقيقة

بشكتاش - 20 دقيقة

سيسلي - 22 دقيقة

باكيركوى - 25 دقيقة

ليفنت - 20 دقيقة

ساريير - 30 دقيقة

مطار اسطنبول - 40 دقيقة


مراكز الجذب في كاديكوي

عندما ننظر إلى تاريخ كاديكوي ، نرى أن مستوطنة تشاليدسون القديمة والعالم المسيحي في القرن الخامس قبل الميلاد قداستضافوا اجتماعات قنصل مهمة. اليوم ، تقدم كاديكوي لزوارها الجمال مع نوادي اليخوت والمراسي والشوارع الواسعة والعديد من مرافق التسوق والشواطئ الجميلة.

شارع بغداد

يعد شارع بغداد ، أحد أشهر الشوارع التي تغزوها العلامات التجارية ، أحد أكثر المناطق ازدحامًا في كاديكوي. كثير من السياح المحليين والأجانب الذين يرغبون في التسوق غالبا ما يزورون هذه النقطة ويوفرون الوصول إلى العلامات التجارية من خلال هذا العنوان. يضاعف شارع بغداد ، المتصل بكاديكوي ، عدد سكانه في أشهر الصيف.

بازار كاديكوي وشارع باهاري

وتسمى منطقة كاديكوي بازار أيضا بيوغلو في الأناضول. هناك العديد من المتاجر والمحلات التجارية في بازار كاديكوي ، من البقالين إلى الصيادين ، من البهارات إلى محلات الحلويات والمطاعم والمقاهي. شارع تلالزيد ، الذي يقع في بازار كاديكوي ، يحظى بشعبية خاصة مع المحلات العتيقة وبائعي الكتب القديمة. من هنا ، في الطريق إلى شارع بهرايا ، يواجه شارع شعبي آخر ، شارع ارتيست ، الزوار. هناك أيضا متاجر حيث يقوم العديد من الرسامين وأساتذة الخزف والنحاتين بإنتاج وبيع أعمالهم.

شارع بهرايا ، وهو مغلق لحركة المرور وهو واحد من الأماكن الشعبية في كاديكوي ، ويسمى أيضا شارع الاستقلال من الجانب الأناضولي. هناك أيضا الترام. شارع بهرايا دائمًا حيوي ومزدحم. هناك العديد من أماكن التسوق وتناول الطعام ، فضلاً عن العديد من المباني والكنائس التاريخية. وأبرز هيكل في شارع باهاري هو دار أوبرا سوريا.

تمثال الثور

إن أحد الهياكل التي يجب أن تراها في زياراتك إلى كاديكوي هو بالتأكيد تمثال الثور. تم تقديم التمثال ، الذي تم بناؤه عام 1864 ، إلى إنفر باشا أثناء الحرب العالمية الأولى كهدية ودخل بلادنا. عندما أظهرت التقاويم عام 1969 ، انتقلت إلى موقعها الحالي ، كاديكوي.

متحف الألعاب

متحف الألعاب الموجود في جوزتيبي ، والذي يقع داخل حدود منطقة كاديكوي ، هو أحد العناوين التي تقبل معظم الزوار. المتحف ، الذي يحمل توقيعًا مهمًا مثل سوناي اكين ، موطن للسياح الأجانب والسياح المحليين. تم افتتاح المتحف في عام 2005 ، ويكشف عن آلاف الألعاب من مختلف البلدان ويصبح متحفًا فريدًا يمكنك زيارته خاصة مع أطفالك.

الكنيسة الأرثوذكسية اليونانية أيا إفيميا

إنها الكنيسة الأرثوذكسية اليونانية ولها تاريخ من 320 سنة. الكنيسة ، التي بنيت لأول مرة في 1694 ، تلقت مظهرها الحالي مع التجديدات في وقت لاحق.

مودا

شواطئ كاديكوي مزدحمة دائما وتحظى بشعبية خاصة مع الشباب. عندما تبدأ من الرصيف في كاديكوي وتمشي على طول الطريق الساحلي في الاتجاه ، يمكنك الوصول إلى ساحل مودا الشهير بعد وقت معين. إنه موقع ساحلي وهادئ وجميل على شاطئ البحر وفي الوقت نفسه واحدة من أكثر المناطق السكنية متعة في اسطنبول. هنا يمكنك الصعود إلى الطابق العلوي والجلوس في المقاعد المحيطة أو حدائق الشاي ومشاهدة غروب الشمس وهو نشاط مثالي ومريح للغاية في مودا. يمكنك أيضًا زيارة منزل باريس مانكو أثناء تواجدك في مودا.


وسائل النقل

المتروباص

المتروباص عبارة عن طريق عبور سريع للحافلة به 45 محطة تتبع الطريق الدائري للمدينة عبر افيشلار و زينسيرليكيو وجسر البوسفور إلى سوجتلوسيسم باستخدام حافلات مخصصة لأغلب أجزاء الطريق. وهو يربط بين الجانبين الأوروبي والأناضولي للمدينة عبر المعبر جسر شهداء 15 يوليو. المحطة الأولى من المتروباص هي سوجتلوسيسم وتقع على بعد 10 دقائق من الساحل.

المترو والترام والقطار

يمكنك الوصول إلى كاديكوي باستخدام خط مترو M4 كاديكوي-طفانسنتبي والسفر بسهولة على الجانب الأناضولي. من خلال قطار جيسبي-هالكالي الذي تم افتتاحه حديثًا ، يمكنك الوصول بسهولة من أحد أطراف المدينة إلى الطرف الآخر. يمكنك القيام برحلة حنين على طول المنطقة مع خط الترام الذي يمتد بين بازار كاديكوي وشاطئ مودا.

خدمات الحافلات

توفر العديد من الحافلات والحافلات الصغيرة التي تمر عبر كاديكوي وخاصة المغادرة من كاديكوي ريتيم ستوب مواصلات مفيدة إلى العديد من نقاط المدينة. فيما يلي الخطوط الشائعة التي تمر عبر كاديكوي:


·     14أ المداج / كاديكوي

·     16 بنديك - كاديكوي

·     19ف يديتبي يونيف. / كاديكوي

·     19م اتاسهير / كاديكوي

·     IST-7 كاديكوي / اسطانبول حلالايماني

·     E-10 كاديكوي- صبيحة غوكن هافاليماني

·     12 كاديكوي / أوسكودار

·     14 ينديوجان- عمراني / كاديكوي


الترفيه والحياة الاجتماعية

إلى جانب منطقة كاديكوي الساحلية ومودا وبوستانسيبار ، تعطي الحانات والنوادي الليلية الانطباع بوجود مدينة حية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر المقاهي مع الموظفين الودودين والموسيقى الحية والنوادي الليلية عالية الجودة التي تقدم الترفيه برفقة دي جي في الحي.

الحياة الليلية

كاديكوي التي تعيش كل شهر من العام هي موطن لموسيقى البوب ​​والروك والجاز وديسكو والحانات والحانات وأماكن الموسيقى الحية والبارات على السطح ، والعديد من المفاهيم الأخرى. ستكون هناك أماكن ترفيهية مختلفة تفتح على مدار 12 شهرًا من العام وتقدم الترفيه للضيوف حتى أول ضوء من الصباح.

مسرح السينما

تعد كاديكوي ، التي تعد إسطنبول المفضلة من حيث الثقافة والفن ، موطنًا لدور السينما والمسارح الهامة مثل مسرح ريكس و هالدون تانر. بالإضافة إلى ذلك ، يجتمع مهرجان المسرح ، الذي أقيم في الحي منذ 15 عامًا ، عشاق أفضل المسرحيات.

التسوق

شارع باجدات ، شارع باهاري ، تيبي نوتيلوس ومركز أكاسيا أكيبادم للتسوق يجذبون دائمًا عشاق التسوق.


المطاعم والفنادق

كاديكوي ، بإطلالة على البحر وسواحلها الرائعة ، هي واحدة من أكثر المناطق المركزية والأجمل حيث يمكنك شراء العقارات في اسطنبول. كاديكوي تو مودا ، فناربخشه إلى شارع باجدات ، المطعم والبدائل التي تنتظرك في منطقة واسعة ستلبي جميع توقعاتك.

فنادق كاديكوي

كاديكوي هي محطة مثالية مع عدد لا يحصى من الجمال والتاريخ الطبيعي والأماكن الترفيهية. علاوة على ذلك ، تلبي فنادق كاديكوي جميع أنواع الميزانية والتوقعات. يمكن تقييم فندق بارك ديديمان بوستانشي و هيلتون كوزيتاجي وبواسطة أوتيل و راديسون بلو و هيلتون دبل تري مودا..

كاديكوي المقاهي والمطاعم

كاديكوي هي موطن لكثير من المطاعم والمقاهي ، حيث يمكنك تذوق أكثر الأمثلة اللذيذة من المطبخ التركي والعالمي.


دعنا نتصل بك سنساعدك على اختيار أفضل استثمار لك

رد سريع
  • مشاريع بضمان من الدولة
  • استشارة استثمارية و قانونية
  • حلول استثمارية مخصصة
  • جودة عالية لخدمات ما بعد البيع
  • باقات خاصة للمستثمرين
  • الجواز التركي في غضون 3 شهور
1

istanbul

kadikoy

Kadikoy

Kadikoy is one of the popular districts at the entrance of the Bosphorus on the Asian side of Istanbul with its vibrant and colorful neighborhood life, bazaar, student population, cultural and art activities, nightlife, shopping centers, historical buildings, seaside recreation and eating places and ferry piers. Kadikoy is also an important crossroads of maritime transport in Istanbul.

Beşiktaş Heykel
Beşiktaş Heykel
Beşiktaş Heykel
Beşiktaş Heykel
Beşiktaş Heykel

Taksim – 25 Minutes

Besiktas - 20 Minutes

Sisli- 22 Minutes

Bakirkoy - 25 Minutes

Levent - 20 Minutes

Sariyer - 30 Minutes

Istanbul Airport – 40 Minutes

Attraction Centers of Kadikoy

When we look at the history of Kadikoy, we see that the ancient Chalcedon settlement and the 5th century BC Christian world hosted important consul meetings. Today, Kadikoy offers its visitors beauties with its yacht clubs and marinas, wide streets, numerous shopping facilities and beautiful beaches.

Bagdat Street

Bagdat Street, one of the most famous streets invaded by brands, is one of the busiest spots in Kadikoy. Many local and foreign tourists who want to shop often visit this point and provide access to brands through this address. Bagdat Street, which is connected to Kadikoy, doubles its population in summer months.

Kadikoy Bazaar and Bahariye Street

Kadikoy Bazaar area is also called Beyoglu of Anatolia. There are many stores and shops in Kadikoy Bazaar, from greengrocers to fishermen, from spices to pastry shops, restaurants and cafes. Tellalzade Street, which is located in Kadikoy Bazaar, is especially popular with antique shops and old book sellers. From here, on the way to Bahariye Street, another popular street, Artists Street, faces visitors. There are also shops where many painters, ceramic masters and sculptors both produce and sell their works.

Bahariye Street, which is closed to vehicle traffic and is one of the popular places of Kadikoy, is also called Istiklal Street of the Anatolian side. There is also a tramway. Bahariye Street is always lively and crowded. There are numerous shopping and dining places, as well as numerous historic buildings and churches. The most notable structure on Bahariye Street is the Sureyya Opera House.

Bull Statue

One of the structures that you should see in your visits to Kadikoy is definitely the Bull statue. The sculpture, which was built in 1864, was presented to Enver Pasha during the First World War as a gift and entered our country. When the calendars showed 1969, it moved to it’s current location, Kadikoy.

Toy Museum

The toy museum located in Goztepe, which is located within the borders of Kadikoy district, is one of the addresses that accept the most visitors. The museum, which has the signature of an important name like Sunay Akın, is home to foreign tourists as well as domestic tourists. Opened in 2005, the museum reveals thousands of toys from different countries and becomes a unique museum that you can visit especially with your children.

Greek Orthodox Church of Ayia Efimia

It is a Greek Orthodox Church and has a history of 320 years. The church, which was first built in 1694, received its present appearance with later renovations.

Moda

The beaches of Kadikoy are always crowded and are especially popular with young people. When you start from the pier in Kadikoy and walk along the coastal path in the direction, you reach the famous Moda coast after a certain time. It is a fashionable, calm and beautiful seaside location and at the same time one of the most pleasant residential areas of Istanbul. Here you can go upstairs and sit in the surrounding benches or tea gardens and watch the sunset is a very ideal and relaxing activity in Moda. You can also visit Baris Manco's house while you are in Moda.

Transportation

Metrobus

Metrobus is a bus rapid transit route in with 45 stations which follows the city's ring-road via Avcılar, Zincirlikuyu and the Bosphorus Bridge to Sogutlucesme using dedicated bus lanes for much of the route.It connects the European and Anatolian sides of the city by crossing the 15 July Martyrs Bridge. The first stop of the Metrobus is Sogutlucesme and is located 10 minutes from the coast.

Metro, Tram and Train

You can reach Kadikoy by using the M4 Kadikoy-Tavsantepe metro line and travel easily on the Anatolian side. With the newly opened Gebze-Halkalı train, you can easily reach from one end of the city to the other. You can take a nostalgic trip along the district with the tram line that runs between Kadikoy Bazaar and Moda beach.

Bus Services

Many buses and minibuses passing through Kadikoy and especially departing from Kadikoy Rihtim Stop offer advantageous transportation to many points of the city. Here are the popular lines passing through Kadikoy:

      14A ALEMDAG / KADIKOY

     16 PENDIK – KADIKOY

     19F YEDITEPE UNIV. / KADIKOY

      19M ATASEHIR / KADIKOY

      IST-7 KADIKOY / ISTANBUL HAVALIMANI

      E-10 KADIKOY- SABIHA GOKCEN HAVALIMANI

      12 KADIKOY / USKUDAR

      14 YENIDOGAN- UMRANIYE / KADIKOY

Entertainment and Social Life

Beside the coastal area of Kadikoy, Moda and Bostancibars, taverns and nightclubs give the impression of a living city 24/7. In addition, cafes with friendly staff, live music, high quality nightclubs offering entertainment accompanied by DJs are also easily available in the neighborhood.

Night Life

Kadikoy which is live every month of the year is home to pop, rock, jazz, disco, pubs, taverns, live music venues, roof bars, and many other concepts. There will be different entertainment venues that are open 12 months of the year and offer entertainment to the guests until the first light of the morning.

Cinema Theater

Kadikoy, which is the favorite of Istanbul in terms of culture and art, is home to important cinemas and theaters such as Rexx and Haldun Taner stage. In addition, the Theater Festival, which has been held in the neighborhood for 15 years, meets the lovers of the best plays.

Shopping

Bagdat Street, Bahariye Street, Tepe Nautilus and Akasya Acibadem Shopping Mall are always attracting shopping enthusiasts. 

Restaurants & Hotels

Kadikoy, with its sea view and exquisite coast, is one of the most central and most beautiful spots where you can buy property in Istanbul. Kadikoy To Moda, Fenerbahce to Bagdat Street the restaurant and hotel alternatives that await you in a large area spanning will meet all your expectations.

Kadikoy Hotels

Kadikoy is an ideal stop with countless historical and natural beauties and fun places. Moreover, Kadikoy hotels cater to all kinds of budget and expectations. Park Dedeman Bostanci, Hilton Kozyatagi, By Otell, Radisson Blue and Hilton Doubletree Moda can be evaluated.

Kadikoy Cafes and Restaurants

Kadikoy is home to so many restaurants and cafes, where you can taste the most delicious examples of Turkey's and world cuisine.


Let us call you WE WILL HELP YOU TO CHOOSE BEST INVESTMENT FOR YOU

Quick Reply
  • State Guaranteed Projects
  • Law and Investment Consultancy
  • Personalized Investment Solutions
  • High Quality of Service After-Sales
  • Special Packages for Investors
  • Turkish Passport within 3 months
1