Istanbul

Fatih

الفاتح - دليل المنطقة

الفاتح. بالنظر إلى التراث التاريخي لإسطنبول ، تُعرف باسم الموقع البارز بقيمته السياحية وملمسه الثقافي وبنيته الاجتماعية. بفضل موقعها المركزي ، تتشابك المدينة مع خطوط النقل مثل المترو المتروباص. كما أنها موطن لمؤسسات تعليمية مهمة مثل جامعة اسطنبول. الفاتح هي مركز جذب مهم خاصة للطلاب. كما أنها موطن للتراث الثقافي العميق الجذور مثل المسجد الأزرق ومتحف آيا صوفيا وقصر توبكابي. شبه الجزيرة التاريخية بالنسبة لأولئك الذين يخططون للاستقرار في المنطقة ، توفر الهندسة المعمارية العثمانية والبيزنطية والرومانية بيئة حيث يمكنك تجربة الأجواء الفريدة من نوعها.


تقسيم - 20 دقيقة

بشكتاش - 21 دقيقة

كاديكوي - 38 دقيقة

سيسلي - 22 دقيقة

باكيركوى - 15 دقيقة

ليفنت - 28 دقيقة

ساريير - 32 دقيقة

المطار الجديد - 34 دقيقة


مراكز الجذب في الفاتح

تعرف الفاتح أيضًا باسم شبه الجزيرة التاريخية. يلفت الانتباه بأجواءه وأجواءه الثقافية التي تلفت انتباه السياح الذين يزورون المنطقة بشكل خاص. الفاتح هي موطن لكثير من مناطق الجذب السياحي للزوار الذين يخططون لكليهما للقيام باستثمارات عقارية.

جراند بازار (البازار الكبير)

 يعد جراند بازار مركزًا مهمًا للاقتصاد حيث يوجد به الجواهريون والأعشاب ومتاجر الهدايا التذكارية في إسطنبول. يقع جراند بازار بين مسجد نوروسمنيا ومسجد زهزيد ، بجوار ميدان بيازيد. يعد البازار الكبير ، الذي يعود تاريخه إلى ستينيات القرن التاسع عشر ، رمزًا مهمًا للوجود الاجتماعي والثقافي ليس في الفاتح فحسب ، بل في اسطنبول بأكملها. يواصل البازار الكبير الترحيب بضيوفه من خلال طاقته الممتدة منذ قرون في قلب شبه الجزيرة التاريخية بفضل روائح التوابل الفريدة والحرفيين.

 متحف قصر توبكابي

 كان قصر توبكابي المركز الإداري للإمبراطورية العثمانية ، التي امتدت ثلاث قارات وحكمت منذ ما يقرب من 600 عام. إنها واحدة من أهم الهياكل في المنطقة. كانت أيضًا موطنًا لأعمال فنية مهمة في تلك الفترة ، وخاصة الأعمال الإسلامية التركية. يفتح قصر توبكابي أبوابه لآلاف السياح كل يوم. في قصر توبكابي ، الذي يعد جزءًا مهمًا من البنية التاريخية لفاتح ، من الممكن العثور على آثار ذات مغزى للماضي التاريخي للمنطقة.

 متحف إسطنبول الأثري

 يعد متحف إسطنبول للآثار أحد أفضل الأمثلة على الطراز المعماري الكلاسيكي الحديث. يقع بموازاة منتزه جولهان في الفاتح. هناك العديد من القطع التي تنتمي إلى حضارات الأناضول القديمة وهناك روائع مثل تابوت ألكساندر وتابوت نساء يبكين. كما يتم تنظيم الفعاليات الثقافية والفنية مثل المعارض والمعارض المهمة للحياة الثقافية في الفاتح.


وسائل النقل

المتروباص

يعد المتروباص بلا شك الخيار الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بوسائل النقل العام في إسطنبول. إنه يعمل على خط يغطي أكثر النقاط ازدحاما في المدينة. يسافر أكثر من مليوني شخص يوميًا عبر هذا الخط ، الذي يتجاوز طوله الإجمالي 40 كيلومترًا. نظرًا لوقوعها على الطريق السريع D-100 ، فلا يوجد خط المتروباص يمتد مباشرة إلى الفاتح. ومع ذلك ، يمكنك الوصول بسهولة إلى المتروباص من أي مكان في الفاتح عبر المحطة في أدرنيكابي ، إحدى المناطق الحدودية في الفاتح.

المترو والترام

تعد خطوط المترو والترام من بين أهم وسائل النقل في إسطنبول. تقع الفاتح عند تقاطع خطوط المترو والترام. تعد محطة ينكابي للمترو ، والتي تعد نقطة تقاطع M2 والتي تُعرف بأنها خط مرمرة وخطوط تقسيم تقسيم وخطوط ينكابي - كيرازلي M1B ، واحدة من أكثر نقاط النقل الاستراتيجية في الفاتح. بشكل عام ، يمكن سرد خطوط ترام المترو المستخدمة داخل حدود الفاتح على النحو التالي:

● خط M1A ينكابي - أتاتورك لمترو الأنفاق

● M1B ينكابي - خط مترو كيرازلي

● M2 ينكابي - خط مترو الانفاق هايسوسمن

● مرمرة كازليسيسم - ايرليك نافورة خط مترو الانفاق


تقع الفاتح في الشوارع الهامة وطرق الاتصال. وهي تقع على طرق عبور خطوط الحافلات المختلفة. نظرًا لوجود طرق مع خيار الاتصال بالطريق السريع D-100 واستضافة نفق أوراسيا مباشرةً ، تعمل فاتح كجسر بين المناطق الاستراتيجية. يمكن سرد خطوط الحافلات التي تعبر الطريق فاتح على النحو التالي مع هذه المعلومات:

الترفيه والحياة الاجتماعية

عندما تفكر في أنماط حياة الأشخاص الذين يعيشون في المنطقة ، فإن مفهوم الترفيه والحياة الاجتماعية يتسم بالديناميكية في الفاتح. بالإضافة إلى مراكز التسوق النشطة في المنطقة ، تجذب الأنشطة مثل دور السينما والحفلات الموسيقية الانتباه. يعد مركز هيستوريا للتسوق ، الذي تأسس عام 2008 في شارع فاتح فاتان ، أحد أكثر الأماكن المفضلة في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن سرد خيارات الترفيه في الفاتح على النحو التالي.

الحياة الليلية

الحياة الليلية نشطة بشكل خاص مع النوادي الليلية في مواقع مثل أكساراي في الفاتح. تضم الفاتح العديد من الأماكن التي يحظى بتقدير زوارها ومجموعة واسعة من بدائل الحياة الليلية.

السينما والمسرح

يعد مركز هيستوريا للتسوق موطنًا لأكبر دور السينما في هذه المنطقة. لديها 8 خيارات بيوت السينما المختلفة. وبالمثل ، يفضل مسارح مدينة إسطنبول ، التي يعود تاريخها إلى آخر أيام الإمبراطورية العثمانية ، من قبل شعوب المنطقة مع أنشطة الثقافة والثقافة والفن العادية. يعد مسرح ريسات نوري ، وهو خيار مسرحي آخر في المنطقة ، مكانًا يمكن فيه مشاهدة عروض الممثلين المشهورين.

التسوق

الموقع المثالي للتسوق هو مركز التسوق هيستوريا في الفاتح ، كما ذكرنا أعلاه. يعد مركز هيستوريا للتسوق مركزًا لعشرات من المتاجر المختلفة ومختلف ماركات الملابس ، ويقدم خيارات غير محدودة للمتسوقين. بالإضافة إلى مراكز التسوق الكبيرة ، المتاجر بالشوارع شائعة أيضًا في الفاتح. يمكن لأولئك الذين يستمتعون بالتسوق المتكامل مع أجواء المدينة بسهولة تفضيل المتاجر في الشوارع.

المطاعم والفنادق

هناك خيارات فندقية مؤهلة لأولئك الذين يرغبون في الإقامة في الفاتح. بنفس الطريقة ، يقدم المطعم مجموعة واسعة من مأكولات البلقان والأناضول.

فنادق الفاتح

يتكامل مع الأجواء التاريخية في المنطقة ويولي أهمية لراحة العملاء ، خيارات الفندق هي كما يلي:

 ● فندق أصملي - آيا صوفيا الصغيرة

● فندق قسطنطين - جولهان

● فندق دارا - آيا صوفيا الصغيرة

● فندق كاديرجا انتيك – امين سينان ماه.

● فندق سانتا صوفيا - سيمبرليتس

 المقاهي والمطاعم

 فيما يلي الخيارات التالية للمقاهي والمطاعم حيث يمكنك تجربة مجموعة من المأكولات التركية في المنطقة.

 ● المطبخ الشرقي والمتوسطي

● إلهام من مطبخ البحر الأسود

● ثقافة الشيشة

● ثقافة الطهي العثماني

● مطبخ الشرق الأوسط


خدمة الحافلات

86V EYÜPSULTAN - VEZNECİLER

87 TOPKAPI / EDİRNEKAPI - TAKSİM

336E SULTANÇİFTLİĞİ - EMİNÖNÜ

32 CEVATPAŞA - EMİNÖNÜ

39Y YEŞİLPINAR - VEZNECİLER

36KE KARADENİZ MAHALLESİ - EMİNÖNÜ

39B İMAR BLOKLARI - VEZNECİLER

86V EYÜPSULTAN - VEZNECİLER

28T TOPKAPI - BEŞİKTAŞ

93 ZEYTİNBURNU - EMİNÖNÜ

33E ESENLER METRO - YENİKAPI

97A BASIN SİTESİ - EMİNÖNÜ

82 YENİBOSNA METRO - EMİNÖNÜ

89K K.S.SÜLEYMAN HASTANESİ / İNÖNÜ MAHALLESİ - AKSARAY

336Y CEBECİ - YENİKAPI MARMARAY

73 YENİBOSNA METRO- TAKSİM

31 YENİBOSNA KUYUMCUKENT – YENİKAPI

دعنا نتصل بك سنساعدك على اختيار أفضل استثمار لك

رد سريع
Phone
Trem Global Logo
1
Footer Contact Bar Image
Whatsapp contact gif for mobile

Top.Mail.Ru

istanbul

fatih

FATİH

Fatih; Considering the historical heritage of Istanbul, it is known as a prominent location with its touristic value, cultural texture and social structure. Thanks to its central location, the city is intertwined with transportation lines such as metro and metrobus. It is also home to important educational institutions such as Istanbul University. Fatih is an important center of attraction especially for students. It is also home to deep-rooted cultural heritage such as the Blue Mosque, Hagia Sophia Museum, Topkapi Palace. Historical peninsula; especially for those who plan to settle in the region, Ottoman, Byzantine and Roman architecture offers an environment where you can experience the unique atmosphere.

Beşiktaş Heykel
Beşiktaş Heykel
Beşiktaş Heykel
Beşiktaş Heykel
Beşiktaş Heykel

Taksim - 20 minutes

Besiktas - 21 minutes

Kadıkoy - 38 Minutes

Sisli - 22 Minutes

Bakırkoy - 15 Minutes

Levent - 28 Minutes

Sarıyer - 32 Minutes

New Airport - 34 Minutes

Fatih’s Attraction Centers

Fatih is also known as the historical peninsula. It draws attention with its ambiance and cultural atmosphere which draws attention of tourists visiting the region in particular. Fatih is home to many tourist attraction for visitors who plan aims of both to make real estate investments.

Grand Bazaar

Grand Bazaar is an important center for the economy with its jewelers, herbalists and souvenir shops in Istanbul. The Grand Bazaar is located between Nuruosmaniye Mosque and Şehzade Mosque, adjacent to Beyazıd Square. The Grand Bazaar, which dates back to the 1460s, is an important symbol for the socio-cultural existence of not only Fatih but the whole of Istanbul. The Grand Bazaar continues to welcome its guests with its centuries-old energy in the heart of the historical peninsula with its unique spice odors and warm artisans.

Topkapı Palace Museum

Topkapı Palace was the administrative center of the Ottoman Empire, which spanned three continents and ruled for nearly 600 years. It is one of the most important structures in the region. It was also home to important works of art of the period, especially Turkish Islamic works. Topkapı Palace opens its doors to thousands of tourists every day. In Topkapı Palace, which is an important part of Fatih's historical structure, it is possible to find meaningful traces of the historical past of the region.

Istanbul Archaeological Museum

The Istanbul Archaeological Museum is one of the finest examples of neo-classical architectural style. It is located parallel to Gülhane Park in Fatih. There are many pieces belonging to the ancient Anatolian civilizations and there are masterpieces such as the Sarcophagus of Alexander and the Sarcophagus of Weeping Women. Cultural and artistic events such as fairs and exhibitions that are important for cultural life in Fatih are also organized.

Transportation

Metrobus

Metrobus is undoubtedly the most important option when it comes to public transportation in Istanbul. It operates on a line covering the busiest points of the city. More than 2 million people travel daily through this line, whose total length exceeds 40 kilometers. Since it is located on the D-100 Highway, there is no metrobus line extending directly into Fatih. However, you can easily reach the metrobus from anywhere in Fatih via the stop at Edirnekapı, one of the border districts of Fatih.

Metro & Tram

Metro and tram lines are among the major transportation opportunities in Istanbul. Fatih is located at the intersection of metro and tram lines. Especially Yenikapı metro station, which is the intersection point of M2 which is defined as Marmaray line and Taksim metro and Yenikapı - Kirazlı M1B lines, is one of the most strategic transportation points in Fatih. Generally, metro tram lines used within Fatih borders can be listed as follows:

86V EYÜPSULTAN - VEZNECİLER

87 TOPKAPI / EDİRNEKAPI - TAKSİM

336E SULTANÇİFTLİĞİ - EMİNÖNÜ

32 CEVATPAŞA - EMİNÖNÜ

39Y YEŞİLPINAR - VEZNECİLER

36KE KARADENİZ MAHALLESİ - EMİNÖNÜ

39B İMAR BLOKLARI - VEZNECİLER

86V EYÜPSULTAN - VEZNECİLER

28T TOPKAPI - BEŞİKTAŞ

93 ZEYTİNBURNU - EMİNÖNÜ

33E ESENLER METRO - YENİKAPI

97A BASIN SİTESİ - EMİNÖNÜ

82 YENİBOSNA METRO - EMİNÖNÜ

89K K.S.SÜLEYMAN HASTANESİ / İNÖNÜ MAHALLESİ - AKSARAY

336Y CEBECİ - YENİKAPI MARMARAY

73 YENİBOSNA METRO- TAKSİM

31 YENİBOSNA KUYUMCUKENT – YENİKAPI

Entertainment & Social Life

When you consider the lifestyles of the people living in the region, the concept of entertainment and social life is very dynamic in Fatih. In addition to the shopping centers that are active in the region, activities such as movie theaters and concerts attract attention. Historia Shopping Center, which was established in 2008 on Fatih Vatan Street, is one of the most preferred places in the region. In addition, the entertainment options in Fatih can be listed as follows.

 Night life

The nightlife is particularly active with night clubs in locations such as Aksaray in Fatih. Fatih, which is home to many places that are appreciated by its visitors, has a wide range of nightlife alternatives.

Cinema & Theater

Historia Shopping Center is home to the largest movie houses in this area. It has 8 different movie houses options. Likewise, Istanbul City Theaters, whose history dates back to the last times of the Ottoman Empire, are preferred by the people of the region with culture, regular culture and art activities. Reşat Nuri Stage, another theater option in the region, is a place where the performances of famous actors can be watched.

Shopping

The ideal location for shopping is the Historia shopping center in Fatih, as abovementioned. Historia Shopping Center is home to dozens of different stores and various clothing brands, offering unlimited options to shoppers. In addition to the large shopping centers, street streets are also very common in Fatih. Those who enjoy shopping integrated with the ambience of the city can easily prefer street stores.

Restaurants & Hotels

There are qualified hotel options for those who want to stay in Fatih. In the same way, the restaurant offers a wide range of Balkan and Anatolian cuisine.

Fatih Hotels

Integrated with the historical ambience of the region and giving importance to customer comfort, the hotel options are as follows:

● Asmalı Hotel - Little Hagia Sophia

● The Constantine Hotel - Gulhane

● Dara Hotel - Little Hagia Sophia

● Kadırga Antik Hotel - Emin Sinan Mah.

● Santa Sophia Hotel – Cemberlitas

Cafes & Restaurants

The cafes and restaurants where you can experience the subtleties of Turkish cuisine in the region are the following options.

● Eastern & Mediterranean Cuisine

● Inspirations from the Black Sea Cuisine

● Hookah Culture

● Ottoman Culinary Culture

● Middle Eastern Cuisine

Properties

Let us call you WE WILL HELP YOU TO CHOOSE BEST INVESTMENT FOR YOU

Quick Reply
1